لزيادة عدد زوار موقعك "hitleap"

Website Traffic
HitLeap - Website Traffic

الخميس، 21 مايو 2015

بالفيديو.. شاب مسيحي هكذا أصبح مسلما بعد معرفة الحقيقة ! Young Christian thus became a Muslim after finding out the truth!

بواسطة : Unknown بتاريخ : 11:49 ص


بسم الله الرحمن الرحيم



      الحمد لله الذي بفضله اهتدى المهتدون وبرحمته تاب التائبون ، والصلاة والسلام على من بعثه ربه رحمة للعالمين بشيراً ونذيراً وداعياً إليه بإذنه وسراجاً منيراً .. وبعد :
      بين أيدينا مجموعة من القصص لمنصرين وقساوسة كانوا يؤمنون بعقيدة باطلة نسخت بالإسلام ، بل كانوا دعاة لها يسعون لنشرها بين الأنام ، ورغم إيمانهم بدينهم إلا أنهم كانوا يرون ويلمسون التناقض الواضح في نصوص كتابهم المقدس وتعاليمه ، فكان الصراع بين إيمانهم بعقيدتهم وبين الحيرة والشك والتناقض والرغبة في الحصول على إجابات لأسئلة حيرتهم إلا أن الإجابة كانت تأتيهم فتزيد من الحيرة والشك ، فلا تروي ظمأ عطشهم في الوصول للحق ولا تسد جوع عقولهم للاقتناع بما بين أيديهم من أباطيل وخرافات لا ترقى لعقل عاقل ..
      فبدأت رحلة البحث عن الحقيقة ، وشاء الله أن يهديهم للإسلام وتلامس شغاف قلوبهم نسمات القرآن ..
فأشرق نور الإيمان في سماء قلوبهم وغمرهم الإسلام بسماحته و يسره وبدد ظلمات اعتلت حياتهم مدة من الزمن ، وأصبحوا دعاة لدين حق بعد أن كانوا دعاة لدين باطل ..
نسأل الله أن يثبتهم ويغفر لهم ولا يزغ قلوبهم بعد أن هداهم للإيمان ، نسأل الله ذلك لنا ولهم إنه على ذلك قدير وبالإجابة جدير ...

قصة الشاب البريطاني في الفيديو التالي :


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مرحبا بك عزيزي الزائر

تعليقات

جميع الحقوق محفوضة لذى | كيف تساعدنا ؟ | Contact US | إتصل بنا

تطوير : KHALID